منتديات نسمات الهواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نسمات الهواء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SHo0oSHo0o

SHo0oSHo0o

مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا .. Empty
مُساهمةموضوع: مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا ..   مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا .. Emptyالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 7:09 pm

عادت الحرب الكلامية بين رولا سعد و هيفاء وهبي بعد فترة من الهدوء النسبي...وعادت نغمة الهمز واللمز لتؤكد أن ما في القلب يبقى في القلب ،, ويبدو أن بنات البلد الواحد كانوا في فترة استراحة مؤقتة لتعود من جديد المعركة بينهما للإشتعال وتدور حرب رولا و هيفاء هذه المرة حول النجم التركي "مهند" .. فالنجمتين يدور بينهما صراع قضائي وقضيتين لا تزال إحداهما متداولة في المحاكم اللبنانية حيث حصلت رولا على البراءة في القضية الأولى وهي الترويج لفيلم إباحي فأقامت دعوي رد اعتبار لا تزال مستمرة حتى الآن..

أكدت رولا سعد أن مشاركة مهند لها في أحد كليباتها أضاف له الكثير في شعبيته داخل الوطن العربي فضلاً عن مكاسب مادية ضخمة حصل عليها من توقيع للكثير من العروض الإعلانية كما أن عدد كبير من المطربات قمنا بتقليدها واستعنا بنجوم الدراما التركية في تصوير أغانيهن..

^منقــــــــــــــوول^

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

//مع إني أحس ماياصل مهند لهالهيصـــه اللي مسوينها له على الفاضي .. <<هذا رأيي ..الله يخلي لنا جمال الشاب العربي وبس وخاصه السعودي ..والله وفيهم المزايين فديتهم عيالنا//
كيوت قيرل
Admin
كيوت قيرل

مُساهمةموضوع: رد: مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا ..   مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا .. Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 1:44 pm

والله مدري على ايش يآآآشينه استغفرالله

^
^

والله الى الحين ماني مستوعبه شلون اتفقوآ ملآين الناس على انه حلو

بنسبه لي ماحس فيه ولو نقطة جمآآل

استغفرالله بس ..

والله انكـ صآدقه شوشو عندي شباب السعوديه احلى بكثيييييييييير من هاشيفه Laughing !!

SHo0oSHo0o

SHo0oSHo0o

مُساهمةموضوع: رد: مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا ..   مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا .. Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 5:15 pm

يسلمــــــــوو كيوت على المرور..
بس أنا مو معك إنه مافيه ولانقطة جمال..بس اللي أنا أقصده إنه مايوصل لهالصجه اللي وصل لها..
فعــــــــــــــلاً عندنا أحسن منه بمليون مـــــره..
[center]

مهند اشعل الحرب بين هيفاء و رولا ..
صفحة 1 من اصل 1